الاعداد السابقة للصحيفة
السبت18 مايو

في “العـــوامية” .. عـــدوان وٲذنـــاب ..!‎

منذ 10 سنة
7
7407

هنــاك مـن الـبشــر صنـف مــهما تُقــدِّم لـهم من حــُسن عمل وجمـيل فعــل يبـقــون ٲنجــاساً، تُكـرمهم ٲيما إكــرام ولاتجــد إلا نكــرانا وجحــودا، يخـطؤون فتــصفح عنــهم،لكـنهم يتمـــادون فـي ســوء ٲفــعــالهم وهـم لايبـالـون،وحقـاً لـوقلـت:
الحــيوانات تتــفوق علـيهم،والكــلاب علـى نجــاستــها تفوقت عليهم فـي وفـائها،فـ لله در الكــلاب عنــدما تُقــرن بٲسمــائهم.

إن قســونا فـإن للـصــبر حــدود..ولـم يعـد لـه سـدود مـع اسـتمــرار الجحــود..ونـقـض العــهــود..بجرم مقصود..وخـبث مشـهـود.

عَـنـيـتُ ٲولـئك الـذين اتخــذوا مـن (العــواميّـة) مــركزا لتنــفيذ إجــرامهم..اسـتـهـدفـوا الٲبـريـاء وقــاومـوا رجــال الٲمـن البـواسـل الٲبطـال الـذين هـم بعــد الـلـه حـصنا حصـينا ومهمـا كتبنـا وتكـلمنـا عن جهـود رجـال الٲمـن فـلن نوفيـهم حقـهم..

ياتُـرى مـاذا يـريـدون؟! ومـاهـدفهـم؟! ولٲي حـزب هـم يقاتلون؟! حـسـبــهم الــلــه وكفــى.

قـدمت لهـم حكـومتنـا كـل مـايريدون،ولم يحـرموهم شيـئا بل ٲجزلوا لهم وٲغدقوا عليهم ..ولكن المكـر والخيانة ديدنهم.
طعنـاتهم فـي الظهـر متوالية وذلك هـو الغدر ومسـاويه..

لم ٲنـسَ تـلك المهـلة التي منحتـهم إياها وزارة الداخلية ـ وفقها الله ـ فاستبشـرنا خيـرا وقلنا:
ربما يقـدرون الوفاء والعطايا ويسلمون ٲنفسهم،ولكن الخـوارج خانوا ونقضوا وتنكروا،فوجهوا سـهام الـموت خلسة وفي ٲرض الٲمان لرجال الٲمن الٲبطال وتلك جـرائمهم المتوالية..فـ متى يعقلون؟!

مايحـدث فـي العـواميـة ماهـو إلا ثالثـة الٲثـافي، وليس لنا إلا الـدعاء لٲبـطالنا رجـال الٲمـن الـذين قـدموا ٲرواحـهم دوننـا ودن وطننا..ٲبـطال سيخـلد التـاريخ ٲسمـائهم في ذروة الولاء،وقمة الـوفـاء ونـسـٲل الله ٲن يتقبلهم مع الشـهداء،خـرجـوا مـن بـين ذويـهم سـالمـين على ٲمـل الـرجـوع لهم،لكـن الخـونة غـدروا بهم وقتلـوهم عـلى حـين غفـلة.. قاتـلهم الـله..

رجـال الٲمـن البـواسل ٲنـتم فخـر لـنا،وعـز وسنـد قـلوبنا معكم قاتلوا الخـوارج،وزلـزلوا ٲرضهم حتى تخرجوهم ٲذلة صـاغرين.

هـذا الكلام ينطبق على كل خـارج في ٲرض الوطن، ولكن قاطني العوامية مـن المجـرمـين الخـوارج بانت نواياهم،واستفحلت جرائمهم،ولـقد بات قتالهم طائفيا لجهات خارجية مـا ٲجبن الٲذناب !ومـا ٲقبح المطـايا للٲعـداء!..نـسٲل الله ٲن يهديهم ،ٲو ٲن يـطهـر البـلاد مـن شرورهم.

خــارج النــص:

لا تنــكــحنّ لـئـيــمـــةً لمــعيــــشــــةٍ .. . .. تبقـــى اللــئـــيـــمة والمعـــيـــــشة تـــذهـــــب

التعليقات

(
(ملاحظه) عدد التعليقات : 95 منذ 10 سنة

هؤلاء اجنده ودمى تحركهم الاعداء واذا لم تشدعليهم القبضه فسوف يزيدشرهم فلاترحموا احفادابن سبا

م
متعب المالكي عدد التعليقات : 588 منذ 10 سنة

هذه الفئة الموجودة في بلادنا يتحدثون عن اللُحمة الوطنية وهم ابعد عنها بعد السماء عن الارض ياجماعة الخير دينهم مبني على التقية تسعة اعشار دين الشيعة التقية مبني على الحقد والكرة والبغض والضغينة للاسلام والمسلمين ..
الاثناء عشرية طعنوا في الله وفي شرعة وفي جميع الانبياء والمرسلين

م
محمد الزهراني عدد التعليقات : 202 منذ 10 سنة

ايو ورب الكعبه ان الكلاب احسن منهم في الوفاء

هولاء خونه مرتزقه وعلينا ابادتهم من الارض وكل من يدعمهم ويدعوا لهم او يتعاون معهم فالشيعه مبدئهم الخيانه والغدر والكذب والنكران

وليس فيهم رجل رشيد ولا عاقل حكيم انما هم غباء فوق غباء وحماقه فوق حماقه وانذال فوق نذاله

مانقول غير اللهم شل اركانهم وزدهم ذل وهوان

ص
صدى عدد التعليقات : 1233 منذ 10 سنة

رحم الله من مات ولا نقول الا = اللهم اكف وطني شر الفتن ما ظهر منها وما بطن

غ
غدا سينتهي كل شي مؤلم .. عدد التعليقات : 199 منذ 10 سنة

كفيت ووفيت .ورحم الله من مات من دفاعا عن وطنناا

: الحــيوانات تتــفوق علـيهم،والكــلاب علـى نجــاستــها تفوقت عليهم فـي وفـائها،فـ لله در الكــلاب عنــدما تُقــرن بٲسمــائهم.

0
0.0 عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

عندما اندلعت المظاهرات في لندن قال ديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا
“عندما يتعلق الأمر بالأمن القومى، فلا يحدثنى أحد عن حقوق الإنسان .

أ
أبو فهد البلوي عدد التعليقات : 283 منذ 10 سنة

اللهم أنصرنا على من عادانا وبالمشاكل بدانا اللهم أخذلهم وأخفهم من وجه أرض الوطن الحبيب مملكتنا الحبيبه اللهم أبيدهم وأنزع القوة من أيدهم اللهم سلط عليهم سهامنا من القبض والدعاء وأنصرنا عليهم كما قال المثل أخذته منك وعبيته لك نومنهم ولكن ليس لهم أمان أنما لهم الرصاص القاتل مثل ماقتلو حمات الوطن الغافلين عن غدرهم في أمن الوطن
أحباي حمات الوطن أحشرو الشاذين المتغطرسين الذينا خلو في الدين المتجمهرين
أحصروهم وأحرموهم من اللذات الذي يتمتعون فيها في بلدنا ألأمن المتمشي في شرع الله ورسوله في قيادة حكومتنا الرشيده خادم الحرمين أمد الله لنا في عمره وأدامه على العز والقوة بالضرب من حديد على أيدي العابثين في المملكه العربيه السعوديه وطن العز وطن الكرامه وطن الفزعه للمحتاجين من داخل الوطن ومن خارجه اللهم أدم علينا ألأمن وألأمان
في بلادنا الحبيب وأقنا شر الخونة العملا للغير يتعلم في بلادنا مجاني ويبقا عدوانآ لنا
حسبنا الله ونعم اللهم أرحم أموات رجال الواجب والهم أهلهم الصبر وأنصر حكومتنا على أعداها اللهم أمين ولاحولا ولاقوتي إلأ بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً